بلانت ماي هير

زراعة الرموش في تركيا






احصل على استشارة مجانية




زراعة الرموش في تركيا

تأتي أهمية عملية زراعة الرموش في تركيا قديماً وحديثاً اعتبر جمال العين من أهم مقومات الجمال التي تؤثر على تقييم معدل جمال المرأة والرجل معاً، فنحن عندما نتحدث إلى شخص ننظر مباشرة إلى عيونه في الغالب .

دأبت النساء قديماً على تجميل عيونهن عن طريق الاعتناء بشعر رموش العين وتقويسها وتلوينها بلون معين لتظهر بشكل وكثافة أكبر، ومن ثم ظهرت الرموش الصناعية التي توضع عبر لواصق معينة وبأشكال رموش صناعية مختلفة .

لكن كما هو معروف الطبيعي لا يشبه الصناعي، ولا يمكن استخدامها بشكل دائم اذ تسبب آثار جانبة بسبب استخدام المواد الصناعية الكيميائية لذلك برزت عمليات زراعة الرموش في تركيا.

تشير الاحصاءات إلى أن الاقبال على عملية زراعة الرموش في تركيا كعملية تجميلية للعيون بدأ يزداد بشكل كبير خصوصاً من عام 2014 حيث إن النتائج التي حصل عليها النساء اللواتي قمن بعملية زراعة الرموش في تركيا كانت ممتازة وطبيعية ومرضية بشكل فائق.

زراعة الرموش في تركيا

خلال العقدين الماضيين اشتهرت تركيا بعمليات زراعة الشعر بكافة أنواعها، الجودة والكفاءة والخبرة والنتائج المرضية هي أهم ما يميز عمليات زراعة الشعر في تركيا .

لمن تصلح عملية زراعة الرموش في تركيا ؟

عدا عن الأسباب التجميلية والوصول إلى شكل أفضل هناك عدة مشاكل يتم اختيار عملية زراعة الرموش في تركيا كحل دائم لها :

  • تساقط الرموش المرضي
  • التهاق منطقة تلاقي الرموش بالجفن
  • التهابات بصيلات رموش العين
  • حالات نمو الرموش في المناطق الغير طبيعية في الجفن
  • نمور الرموش في داخل الجفن
  • المشاكل النفسية التي تؤدي الى تساقط الرموش
  • العلاجات الكيميائية
  • العامل الوراثي
  • اضطراب الهرمونات الذي يؤدي إلى فقدان الرموش أو قلة كثافتها

يعد كل من يعاني من احدى الحالات السابقة أو إحداها مؤهلاً للقيام بعملية زراعة الرموش في تركيا، كما أنني نوصي بعملية الزراعة عوضاً عن العلاجات الأخرى حيث إن الرموش المزروعة تنمو طبيعياً بشكل كثيف ومناسب كما أنها رموش العين نفسها .

طريقة زراعة الرموش في تركيا

عملية زراعة الرموش في تركيا هي من بين عمليات زراعة الشعر الأكثر حساسية حيث إن المكان الذي يتم فيه زراعة الرموش هو جفن العين، لا بد من اجراء عملية زراعة الرموش لدى طبيب مختص خبير، وعدم المخاطرة باجراءها لدى العيادات الغير مرخصة أو الاشخاص الغير حاصلين على ترخيص طبي بمزوالة زراعة الشعر من قبل وزارة الصحة في البلد الذي سيتم إجراء عملية زراعة الرموش فيه .

تتم عملية زراعة الرموش في تركيا بواسطة تقنية الاقتطاف FUE، حيث يتم سحب الشعرات التي سيتم زراعتها للمريض من المناطق الصحيحة التي لا تتأثر بالعوامل الوراثية ورزاعتها في الاماكن المصابة .

عملية زراعة الشعر بواسطة تقنية الاقتطاف هي العملية الاكثر نجاحاً حاليا، حيث إن نسبة نجاحها تزيد عن 95 بالمئة من نسبة عمليات زراعة الشعر المجراة حالياً في تركيا .

التحضير

قبل البدء بعملية زراعة الشعر يتم سؤال اسئلة تحضير، كـ هل يعاني من امراض مزمنة معينة، ويتم الاجابة عن جميع تساؤلاته

وشرح كيفية سير العملية بشكل مفصل .

عملية زراعة الرموش في تركيا عملية لا تسبب الألم اطلاقاً، يتم تخدير المريض موضعياً، ويتم البدء بمرحلة اقتطاف بصيلات الشعر وتحضيرها للزرع .

في مرحلة الاقتطاف يتم اختيار بصيلات الشعر الأكثر صحة وقوة والملائمة للسمك والشكل الطبيعي لرموش العين، يتم وضع البصيلات في محلول خاص مغذي ليضمن نمو البصيلات فيما بعد بشكل طبيعي وصحي .

اختيار البصيلات امر مهم لكثافة الرموش فيما بعد، فيجب ان تكون البصيلات تحتوي على اكثر من شعرة، ليكون شكل الرموش كثيف وجميل كما هو مخطط قبل البدء بالعلاج .

فتح القنوات

خلال هذه المرحلة يتم فتح القنوات الحاضنة في الجفن، يتم فتح قنوات دقيقة يتم حسابها بالمليمتر الواحد، تتناسب مع الشكل الطبيعي الموجود في الجفن، ومع بصيلات الشعر التي سيتم زراعتها، يجب ان لا تكون هذه القنوات ضيقة ولا واسعة أكثر من قطر بصيلات الشعر، فتح القنوات الحاضنة امر في غاية الدقة، يتم اختيار القنوات بشكل دقيق ويتم اختيار المسافات فيما بينها بناء على حسب عدد الشعرات التي سيتم زراعتها ليتم الحصول على شكل الرموش المطلوب .

تستمر مدة جلسة زراعة الرموش في تركيا من ثلاث إلى ست ساعات بشكل وسطي، مع الاشارة إلى ان المدة تختلف من حالة لاخرى، وحسب عدد الشعرات التي سيتم زراعتها .

عملية زراعة الرموش بشكل عام غير خطيرة، ولا تسبب أية آثار جانبية، لكن مع ذلك يجب أن يتم مراعاة التعليمات والنصائح التي سيقدمها الطبيب للحصول على أفضل نتيجة ممكنة .

متى سوف احصل على رموش عين رائعة جميلة ؟
بعد انتهاء عملية زراعة الرموش في تركيا بفترة تقدر ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر ستبدأ رموش العين بالنمو وأخذ الشكل النهائي الذي تم التخطيط للحصول عليه، يعتبر من الطبيعي تساقط شعر الرموش المزروعة خلال أسبوعين من زراعتها، لكنها ستنمو مرة اخرى بشكل دائم وطبيعي ولن تتساقط مرة أخرى مدى الحياة .

Copyright by Plant Hair Turkey 2018. All rights reserved | Developed By IJOUDNET Team