بلانت ماي هير

زراعة الشعر للنساء في تركيا






احصل على استشارة مجانية




تساقط الشعر لدى النساء !

نسبة تساقط الشعر لدى النساء بشكل عام هي أكثر من نسبة تساقط الشعر اليومي لدى الرجال، يعتبر تساقط الشعر لدى النساء بمعدل 50 شعرة يومياً معدل طبيعي لا يدعو إلى القلق لكن تجاوز هذا الحد يعني بشكل واضح بأن المرأة تعاني من مشكلة ما في بصيلات الشعر أو مرض آخر يؤثر على نمو وصحة الشعر لديها .

عند الحديث عن زراعة الشعر لدى النساء لا بد لنا أن نبين الأسباب التي قد تؤدي إلى تساقط الشعر وبالتالي الحاجة إلى عملية زراعة الشعر للنساء .

تعاني امرأتان من خمسة نسوة من مشاكل الصلع بشكل تقريبي، ونسبة 60 بالمية من النساء اللواتي اشتكين من مشاكل الصلع هن ممن تجاوزن سن الأربعين عاماً .

في الحقيقة إن تعرض النساء لمشاكل تساقط هو أمر محرج بعض الشيء في مجتمعاتنا، قد تلجأ بعض النساء لتفادي هذه المشكلة إلى استخدم ادوية أو علاجات بديلية هي غير ذات فعالية بالحقيقة، إن الحصول على أي دواء دون الاستشارة الطبية من قبل أخصائي زراعة شعر خبير لن يأتي بأي ثمرة مرجوة، لذلك ننصح متابعينا بالحصول على الاستشارة المجانية من قبل مركونا لنضمن لكم حلاً ملائما ودون دفع أي تكاليف .

أسباب تساقط الشعر للنساء :

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى الصلع لدى النساء لكن السبب الأكثر انتشارا هو استخدام المساحيق والصبغات الغير خاضعة لترخيص طبي، إن استخدام مواد كيميائية ووضعها على فروة الرأس هو أمر ليس بسيطاً كما يظنه البعض !

كما يعتبر إنجاب الاطفال بشكل غير منظم ونقص التغذية جراء الحمل والرضاعة دون تناول النواقص والفيتامينات الغذائية هو أمر شائع لدى النساء .

اقرئي المزيد عن أسباب تساقط الشعر لدى النساء من خلال الرابط التالي:

(قريبا سيتم كتابة مقالة عن تساقط الشعر لدى النساء)

زراعة الشعر للنساء هو الحل الدائم والنهائي لمشاكل الصلع !

من بين جميع العلاجات الشائعة تعتبر زراعة الشعر للنساء هو الحل الأكثر نجاحا واستمرارية، تشير الاحصائيات إلى أن أكثر من 25% بالمئة من النساء التي عانين من مشاكل الصلع لجئن إلى زراعة الشعر كحل دائم لهذه المشكلة .

لماذا زراعة الشعر للنساء في تركيا؟

كما ذكرنا في مقالات أخرى، تعتبر تركيا حالياً هي الدولة الأكثر تطوراً في مجال زراعة الشعر للنساء في تركيا و للرجال، حيث شهدت السنتان الماضيتان عشرات آلاف عمليات زراعة الشعر من قبل أجانب ونالت السعودية وحدها عدد 10000 آلاف عملية زراعة شعر مجراه لمواطنين سعوديين قدموا إلى تركيا لتلقي العلاج في عام 2015 .

إن التقنية المتطورة المستخدمة في تركيا في عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا (زراعة الشعر للنساء في تركيا بتقنية الاقتطاف FUE)والخبرة التي اكتسبها اطباؤنا في مركز بلانت ماي هير هي ما نفخر به عندما نقدم أي خدمة لأي زائر لمركزنا !

طريقة زراعة الشعر للنساء في تركيا والتقنيات المستخدمة

بالتأكيد إن النتائج المحققة التي تقدمها زراعة الشعر للنساء في تركيا ، الدائمة والمستمرة والمضمونة، هو السبب الأكبر لتوصية جميع الأطباء بعملية زراعة الشعر عوضاً عن العلاجات التقليدية، حيث إن نسبة نجاح عملية زراعة الشعر تصل إلى 98 بالمئة من إجمالي عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا المجراة بالإضافة إلى أن بصيلات الشعر المزروعة تنمو وثبت مدى الحياة دون أن تتساقط مرة أخرى.

عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا غير مؤلمة إطلاقاً، يتم التخدير بشكل موضعي دون الشعور بأي الم ودون حدوث أي الام أو خدوش او علامات دائمة بعد عملية زراعة الشعر .

تستمر مدة عملية الزراعة ما بين خمسة إلى ثمان ساعات حسب عدد بصيلات الشعر المزروعة، وحجم المساحة التي سيتم زراعة الشعر فيها .

لا يتم حلاقة شعر النساء أثناء عملية الزراعة ما دام ذلك في الإمكان وفي الحالات التي تستدعي ذلك يتم اخبار المريضة قبل البدء بعملية زراعة الشعر .

زراعة الشعر للنساء في تركيا بتقنية الاقتطاف FUE

تقوم فكرة زراعة الشعر للنساء في تركيا بتقنية الاقتطاف على اقتطاف بصيلات الشعر من المناطق الصحيحة السليمة التي لا تتأثر بالعوامل الوراثية والهرمونية، وزراعتها في المناطق المصابة بالصلع .

يتم اختيار بصيلات الشعر بكل عناية، حيث يجب أن تضم بصيلات الشعر اكثر من شعر لضمان كثافة الشعر بعد نمو الشعر مرة أخرى .

نحن في مركز بلانت ماي هير نحثكم على اختيار الطبيب الأفضل، فكل شعرة تقومون بزراعتها هي جزء من السعادة والجمال الذي تطمحون الوصول إليه، دعكم من الاعلانات التلفزيونية والأدوية التي تروح على أنها نافعة ومفيدة دون أن تحقق أي نتائج !

الجهاز المستخدم أثناء عملية زراعة الشعر للنشاء في تركيا

يتم استخدام جهاز ميكروموتور ذو رؤوس دقيقة وبشكل اسطواني بقطر يتراوح بين 0.6 مل و 0.9 مل يتم اختيار الرؤوس بشكل يتوافق مع قطر بصيلات الشعر التي سيتم زرعها لتثبت في مكانها بشكل مناسب .

أثناء العملية لا يتم استخدام المشرط أبداً ولا يتم فتح أي شقوق أو جروح في فروة الرأس، يتم سحب البصيلات بصيلة بصيلة، وفتح القنوات الحاضنة لها باستخدام الجهاز المذكور كثقوب صغيرة وزراعة الشعر فيها .

بعد عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا بحوالي اسبوعين يحتمل تساقط الشعرات المزروعة في البداية، لكن خلال شهر واحد ستعود للنمو مرة أخرى بشكل ثابت ودائم ويمكن حلاقتها أو قصها مدى الحياة .

كثيرا ما يردنا سؤال هل الشعر المزروع ينمو أو يمكن قصه ؟ !

ما يميز عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا بتقنية الاقتطاف أنكِ تحصلين على شعر طبيعي مئة بالمئة وينمو بشكل طبيعي مئة بالمئة مرة أخرى .

ما بعد عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا

بعد اجراء العملية، سوف يقدم الطبيب نصائح متعددة يتوجب عليك سيدتي اتباعها بشكل دقيق وسليم لضمان الحصول على أفضل نتائج ممكنة من العملية .

قد يقدم الطبيب مغذيات مختلفة يجب الالتزام بها وذلك حسب ما يقدره الطبيب وحسب ما تستدعيه الحاجة .

في الفترة التالية من عملية زراعة الشعر يجب أن تبقي على تواصل مع استشاري زراعة الشعر للنساء في تركيا في مركزنا مركز بلانت ماي هير لزراعة الشعر في تركيا وسوف يزودك بالنصائح اللتي يجب عليك اتباعها في حال حصول اي مضاعفات.

زيارة تركيا و الخدمات المقدمة

نحن نقوم بتقديم العون والمساعدة لجميع زوارنا من لحظة زيارة تركيا وحتى العودة الى الوطن، جميع المواصلات داخل اسطنبول نقدمها بشكل مجاني، كما اننا نقوم باستقبالكم وتوديعكم من المطار، ومساعدتكم في اختيار اماكن الاقامة في حال رغبتكم بالاقامة لفترة وجيزة في تركيا قبل وبعد عملية زراعة الشعر .

Copyright by Plant Hair Turkey 2018. All rights reserved